الرئيسية / المدونة والمقالات / اقوى كلب في العالم

اقوى كلب في العالم

اقوى كلب بالعالم

حيث يعتقد أو يفكر كثير من الناس أن اقوى كلب في العالم هو كلب جيرمن شيبرد ويليه كلب روت وايلر ثم كلب بوكسر ثم دوبرمان ثم كلب كنجال ،لكن هذا اعتقاد غير صحيح ،والصحيح هو كلب كنجال اقوى كلب على مستوى العالم .وهو كلب كنجال تركي الاصل .
كلب كنجال كلب كبير الحجم – ضخم – له قوائم طويله وصدره بارز إلى الأمام وله ذيل مكسي بالشعر مفتول ،ويعتبر بشكل عام شكله الخارجي أنيق وجميل يعطيه القوة .
يعتبر كلب كنجال أفضل وأذكى أنواع كلاب الحراسة ،حيث يتخذ كنجال المكان المرتفع موضعا له تمكنه من رؤية أكبر مساحة ممكنه عند قيامه بحراسة القطيع والدفاع عنه ضد الحيوانات المفترسة ( كالذئاب و الدبب و ابن أوى )، وعند شعور كنجال بأي خطر يقوم بالنباح لتحذير القطيع بالالتفاف حوله ، ويقف بين القطيع والحيوان المفترس ويقوم بالنباح لتحذير الخصم وإجباره على الانسحاب ،فإذا لم يتراجع يقوم بالانقضاض عليه دون تردد ،و يستخدم أرجله الأمامية للإطاحة بالخصم ويقوم بعد ذلك بتقطيع رقبة خصمه ،وقد اكتسب كلب كنجال الشهرة الكبيرة بقدرته العالية على قتال الذئاب .
حيث يمكن تدريب كلاب كنجال بسهولة من قبل مدربين محترفين للقيام بعدة أمور :
1- كالحراسة ( المنشآت الحكومية والخاصة والأبنية السكنية والمصانع والمعامل).
2- كحارس شخصي ( Body guard ).
– إذا كانت لديكم رغبة في شراء اقوى كلب بالعالم ،كلاب حراسة ،كلب حارس شخصي ( Body guard ) فإنكم قد وصلتم إلى المكان المناسب حيث لدينا فريق عمل متخصص مؤلف من الخبراء والاختصاصين يساعدونكم في اختيار الجرو أو الكلب الذي يناسب نمط حياتكم ونمط عملكم ويلبي توقعاتكم.

شاهد أيضاً

المسترد الذهبي – غولدن ريتريفير

المسترد الذهبى هو نوع من انواع الكلاب الأليفه التى تم تربيتها كـ كلاب للصيد لقدرتها …